Wednesday, June 9, 2021

The 1st Sign of Civilization

 


Civilization is the unwritten contract and agreement among persons to look after each other as everyone is a contributor to the welfare of the community. This mutual and bilateral behavior is resultant of early realization that no one can survive alone from the group; regardless of his knowledge, muscles or magic..

الحضارة هي العقد غير المكتوب والاتفاق بين الأشخاص للاعتناء ببعضهم البعض لأن الجميع يساهم في رفاهية المجتمع. هذا السلوك المتبادل والثنائي ناتج عن الإدراك المبكر أنه لا يمكن لأحد أن يعيش بمفرده من المجموعة ؛ بغض النظر عن علمه أو عضلاته أو سحره


https://en.wikipedia.org/wiki/Margaret_Mead


https://www.facebook.com/AdamVitalHealth/videos/846044769350642

سألت إحدى الطالبات عالمة الأنثروبولوجيا مارغريت ميد ذات مرة عما تعتبره أول علامة على الحضارة في ثقافة ما. توقعت الطالبة أن تتحدث عالمة الأنثروبولوجيا عن الفؤوس أو الأواني الفخارية أو الأحجار ، لكن قالت ميد إن أول علامة على الحضارة في ثقافة قديمة هي إثبات وجود شخص شفي من كسر في عظم الفخذ.
أوضحت ميد أنه في مملكة الحيوان ، إذا كسرت ساقك ، تموت. لا يمكنك الهروب من الخطر ، أو الذهاب إلى النهر لشرب الماء ، أو الصيد لإطعامك. تصبح لحمًا طازجًا للحيوانات المفترسة. لا ينجو أي حيوان من ساقه المكسورة لفترة كافية لشفاء العظم. إن كسر عظم الفخذ الذي تم شفاؤه دليل على أن شخصًا ما قضى وقتًه في البقاء مع الشخص الذي سقط ، وجبره ، ووضع الشخص في مكان آمن واعتنى به حتى تعافى. "مساعدة شخص ما في مواجهة الصعوبات هي نقطة انطلاق الحضارة "، الحضارة هي تكاتف المجتمع.

No comments:

Post a Comment